تحديث مجاني لمنافس فوتوشوب يعد تغييرًا جوهريًا لفناني المؤثرات البصرية والأبعاد الثلاثة

تحديث مجاني لمنافس فوتوشوب يعد تغييرًا جوهريًا لفناني المؤثرات البصرية والأبعاد الثلاثة

Share your love

Serif Affinity تكشف عن تحديث رئيسي لتحسين سير عمل الفنانين VFX و 3D

أطلقت Serif تحديثًا مجانيًا لحزمة التصميم الجرافيكي الخاصة بها، Affinity، إلى الإصدار 2.2. يتضمن هذا الإصدار الجديد الآن الدعم لحل إدارة الألوان OCIO v2، الذي يستخدمه عمالقة مثل Adobe و Autodesk و Krita. يجعل تكامل هذه الميزة من Affinity واحدة من أفضل البدائل لـ Photoshop.

ولكن لا تتوقعوا أن ترى Serif تطلق برنامجها الخاص لـ VFX أو التصميم الثلاثي الأبعاد. تعطي هذه التحديثات للمصممين القدرة على استخدام ملفات التكوين التي تشمل الميزات المتقدمة الموجودة في OCIO v2.

يتضمن تحديث Affinity 2.2 ميزات جديدة لإصدارات Windows و Mac و iPad. من بين هذه الميزات، هناك اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة لأداة فرشاة البكسل في Affinity Photo و Designer، بالإضافة إلى تقديم اختصارات ضغط طويلة تتيح الوصول المؤقت إلى الأداة المحددة حتى يتم إطلاق الزر.

يتيح Affinity Publisher الآن إضافة روابط المراجع المتقاطعة وتعريف متغيرات النص المخصصة. لتحسين الإنتاجية والأداء، يقدم Affinity Designer و Publisher طريقتين جديدتين للعرض تتيحان معاينة المشاريع في ألوان رمادية أو إخفاء الآثار بشكل كامل.

وصرح أشلي هيوسون، الرئيس التنفيذي لـ Serif، قائلاً: "مرة أخرى، نحن نقدم تحديثًا مجانيًا يستمر في إضافة وتحسين بعض أدوات Affinity الأكثر شعبية والذي يعزز التحسين المستمر لسير العمل لعدد متزايد من المستخدمين".

بالإضافة إلى هذه التحسينات، تقوم Serif حاليًا بالإعداد لتحديث آخر رئيسي لمواصلة توسيع مجموعة منتجاتها.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!