نيكولاس كيج في سيناريو الحلم هو كابوس لا أستطيع الانتظار لمشاهدته

نيكولاس كيج في سيناريو الحلم هو كابوس لا أستطيع الانتظار لمشاهدته

ملخص فيلم "سيناريو الحلم" مع نيكولاس كيج

لم يجد فيلم "سيناريو الحلم" مكانه حتى الآن على أفضل خدمات البث لدينا، ولكن هذا لا يزعجنا. لأننا نعلم أنك سترغب في مشاهدة هذا الفيلم من استوديو A24 فور عرضه في السينما في 10 نوفمبر، بعد مشاهدة الإعلان التشويقي.

سيناريو الحلم من A24، مع نيكولاس كيج

تفاصيل عن الفيلم

في "سيناريو الحلم"، يُجسّد نيكولاس كيج دور بول ماثيوز، شخصية تبدو بسيطة للغاية، حيث يعمل كأستاذ في كلية محلية خلال النهار. لكنه يكتشف فجأة أنه يظهر في أحلام الناس خلال الليل. ما يجعل "سيناريو الحلم" مثيرًا للاهتمام، هو أنه ليس فيلمًا رعبًا خالصًا يعمل كيج فيه على إثارة الفوضى في عقول الناس. في الحقيقة، "سيناريو الحلم" ليس فيلم رعب على الإطلاق.

أداء كيج

وبغض النظر عن ذلك، تكمن القوة الدافعة لـ "سيناريو الحلم" بلا شك في أداء كيج بدور بول. بعد مشاهدتي للإعلان التشويقي، أصبح هذا الفيلم الذي أتطلع إلى رؤيته مرارًا وتكرارًا.

الطاقم وتاريخ العرض

بجانب نيكولاس كيج الذي يلعب دور بول ماثيوز، يضم الفيلم "سيناريو الحلم" أيضًا جوليان نيكولسون (Mare of Eastown) في دور زوجته جانيت وليلي بيرد (Beau a peur) في دور ابنته صوفي. كما يضم الفيلم بعض الممثلين الكوميديين المدهشين إلى جانب كيج. "سيناريو الحلم" عُرض لأول مرة في مهرجان تورونتو الدولي للأفلام في 9 سبتمبر وسيعرض في السينما في 10 نوفمبر 2023.

لمعرفة المزيد

لمزيد من المعلومات عن الأفلام الجديدة التي يمكن مشاهدتها هذا الأسبوع على Netflix, Prime Video, Hulu والمزيد، والفيلم الجديد القادم على Netflix Reptile الذي يبعث على روح True Detective ولماذا The Killer هو في النهاية فيلم أصلي من Netflix أنا حقًا أرغب في مشاهدته، تفضل بزيارة دليل Tom.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!