سماعات الرأس المحسّنة من B&W مع إلغاء الضوضاء موجودة هنا لتنافس سماعات سوني WH-1000XM5

سماعات الرأس المحسّنة من B&W مع إلغاء الضوضاء موجودة هنا لتنافس سماعات سوني WH-1000XM5


**تحليلنا الشامل لسماعات الرأس Bowers & Wilkins Px7 S2 كشف عن جودة صوت مدهشة. وقد أعلنت الشركة مؤخرا عن تحديث سيصدر في 2023 بأسم Px7 S2e، الذي سيتمتع بتحسينات كبيرة في معالجة الإشارة الرقمية (DSP) وخيارات تصميم جديدة.

الجدير بالذكر ان معالجة الإشارة الرقمية (DSP) هي الجزء الأكثر جاذبية في هذا التحديث. وهو يوفر بث صوت 24 بت من خدمات البث المتوافقة وتم إعادة تكوينه لتقديم "مستوى لا مثيل له من التفاصيل والديناميكية والتباعد". ومن بين الخيارات الجديدة للاتصال aptX Adaptive وUSB-C والاتصالات 3.5 مم.

تم تجهيز Px7 S2e، كما كان الحال دائما، بمكبرات صوت 40 مم معدلة ومائلة للتأكيد على المسافة المستمرة بين كل جزء من المكبر وأذنك. وبالإضافة إلى ذلك، هذه السماعات تحتوي على ستة ميكروفونات مدمجة لنظام إلغاء الضوضاء.

تم تصميم سماعات الرأس Px7 S2e لتعمل مع تطبيق Bowers & Wilkins Music، والذي يتيح لك تعديل الإعدادات المسبقة للموازن، وضبط إعدادات إلغاء الضوضاء والتبديل إلى منتجات B&W الأخرى.

وتعد البطارية بوقت عمل طويل يصل إلى 30 ساعة. تم "تطوير وتنقيح" الألوان الموجودة، وتمت إضافة خيار لون جديد يطلق عليه اسم Forest Green. جميع هذه الخيارات ستكون متاحة ابتداءً من 19 سبتمبر 2023، بسعر 429 يورو.

من خلال تحسين معالجة الإشارة والتركيز على جودة الصوت، يأمل B&W بلا شك في جذب عملاء Sony نحو خيار أكثر تميزًا وجودة صوتية عالية.

إذا كنت تفكر في الحصول على iPhone 15، فإن سماعات Bathys من Focal هي الخيار المثالي. أما Bose فقد أظهرت لي سماعات الرأس QuietComfort Ultra وأبهرني نظام إلغاء الضوضاء المتقدم (ANC). JBL Tune 770NC : سماعات الرأس الموثوقة والجذابة وبسعر جيد.


شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!