تحديث Google Bard يكشف عن AI أقوى - ولكن قد يخيف أنصار الخصوصية

تحديث Google Bard يكشف عن AI أقوى – ولكن قد يخيف أنصار الخصوصية

Google تطور النسخة الجديدة من Bard ليكون أكثر كفاءة من أي وقت مضى

قامت جوجل بتصميم نسخة جديدة من Bard، ووصفتها بأنها الأكثر كفاءة حتى الآن. تعتبر هذه التحديثات، التي وصفتها Google بأنها "أكثر بديهية وخيالية واستجابة من أي وقت مضى"، تقديمًا لجودة أعلى ودقة أكبر في ردود الذكاء الاصطناعي.

تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة، بما في ئلك دعم أكثر من 40 لغة والتكامل الوثيق مع المنتجات الحالية لـ Google. الآن Bard يمكنه الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني في Gmail الخاص بك، وكذلك بياناتك في Google Drive وDocs. بهذه الطريقة، يمكن للذكاء الاصطناعي العثور على المعلومات من بين ملفاتك المختلفة، وحتى تلخيص المحتوى إذا اقتضت الحاجة.

كما يمكن لـ Bard جمع البيانات في الوقت الفعلي من خرائط Google وميزات السفر من Google (الفنادق والرحلات) و YouTube. هذه الإضافات مفعلة بشكل افتراضي في الإصدار الجديد من Bard.

واحدة من الميزات الجديدة الأخرى هي القدرة على التحقق من إجابات Bard. في حالة الشك في إجابة الذكاء الاصطناعي، يتيح زر "Google It" الحصول على معلومات إضافية عن طلب معين.

وتتيح ميزة أخرى لمستخدمي Bard مشاركة المحادثة عبر رابط عام، مما يتيح للآخرين استمرار المحادثة مع الذكاء الاصطناعي لـ Google إذا رغبوا في ذلك.

ومع ذلك، قد تثير بعض هذه الميزات الجديدة القلق لدى بعض الأشخاص، وخاصة أولئك الذين يهتمون أكثر بخصوصيتهم. ولكن Google توضح أن بياناتك الشخصية لا تُستخدم لتدريب Bard. وبالتالي، فإن استخدام هذه البيانات سيكون فقط لتزويدك بإجابات عملية على استفساراتك.

إذا لم يعجبك الفكرة التي يتم بها الوصول Bard إلى معلوماتك، يمكنك تعطيل هذه الميزات. الإضافات المذكورة لا تحتاج إلى التفعيل.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!