شركة Writer الناشئة في مجال الذكاء الصناعي التوليدية تضمن تمويل بقيمة 100 مليون دولار لتطوير الذكاء الصناعي الجديد

شركة Writer الناشئة في مجال الذكاء الصناعي التوليدية تضمن تمويل بقيمة 100 مليون دولار لتطوير الذكاء الصناعي الجديد

Share your love

Writer، شركة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي المولد، تعزز موقعها من خلال تمويل إضافي بقيمة 100 مليون دولار

Writer، شركة ناشئة متخصصة في الذكاء الاصطناعي المولد، حصلت مؤخرًا على تمويل إضافي بقيمة 100 مليون دولار، مما يرفع قيمة الشركة إلى 500 مليون دولار، أي ما يقرب من 447 مليون يورو. سيستخدم التمويل الإضافي، الذي تم جمعه في جولة تمويل السلسلة B التي قادتها Iconiq Growth، لتحسين نماذج اللغة الكبيرة المتخصصة للصناعة الخاصة بـ Writer، بهدف منحها تفوقًا تنافسيًا.

الأسلوب الفريد لـ Writer للتميز عن المنافسة

على عكس العديد من الشركات التي تستخدم المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر لتدريب نماذجها، تختار Writer عدم القيام بذلك. يحل هذا الأسلوب مشكلة كبيرة للعديد من الشركات التي تسعى لتحسين سير العمل لديها من خلال الذكاء الاصطناعي المولد.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز Writer بقدرتها على تخصيص المحتوى المولد بناءً على أسلوب ومعرفة وديموغرافية كل مستخدم، بفضل تنظيم الامتثال المدمج وتخصيص العلامة التجارية. من خلال استخدام نماذج اللغة الكبيرة المتخصصة للصناعة الخاصة بها، تعزز Writer موقعها أمام باقي مقدمي الذكاء الاصطناعي المولد.

أدوات التحقق من الحقائق لمزيد من الشفافية

قامت Writer أيضًا بدمج أدوات التحقق من الحقائق، مما يتيح للعملاء رؤية جميع المصادر المستخدمة في مقالة مولدة. هذا يوفر فهماً أفضل للمعلومات والمصادر المستخدمة، مما يعتبر جذابًا بشكل خاص للعمال الحرة والشركات الناشئة.

قالت May Habib، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Writer: "نماذجنا الأساسية هي الأفضل في فئتها، وهي قابلة للتحقق والفحص والاستضافة".

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!