تخطط ريماسترز أوبليفيون وفالاوت 3 وفقًا لوثائق المحكمة في مايكروسوفت

تخطط ريماسترز أوبليفيون وفالاوت 3 وفقًا لوثائق المحكمة في مايكروسوفت

العنوان: وثائق قضائية من مايكروسوفت تكشف عن مشاريع لتحديث الألعاب.

العنوان الفرعي: المحاكم تكشف عن مشاريع سرية لمايكروسوفت.

حسبما ذكر توم وارين، مراسل في The Verge، تم الكشف عن كمية ضخمة من الوثائق السرية لمايكروسوفت في إطار قضية اللجنة الفدرالية للتجارة (FTC) ضد مايكروسوفت. تم إرفاق هذه الوثائق بملف واحد ونشرت علنيا بطريقة خاطئة. هذا الخطأ الكبير أدى إلى تسرب كبير.

اعتمادا على هذه الوثائق التي تم الكشف عنها خلال محاكمة ال FTC ضد مايكروسوفت، نعرف أن Zenimax Media، الشركة الأم لـ Bethesda و iD Software، كانت تعمل على تحديث ألعاب _The Elder Scrolls 4: Oblivion, Fallout 3_، ولعبة Doom جديدة قبل استحواذها من قبل مايكروسوفت.

كان من المقرر في الأصل أن يظهر تحديث Oblivion في عام 2022، وتحديث Fallout 3 في عام 2024، والحلقة الجديدة من Doom التي تدعى Doom Year Zero وبرنامجها المساعد في عام 2023، بالإضافة إلى المجموعة الثانية من برامج التوسعة (السنة المالية 2024).

تم عرض هذه الألعاب في عرض تقديمي لمايكروسوفت عن العرض الأولي لشراء ZeniMax في يوليو 2020 وشملت ألعاب أخرى لم يتم الإعلان عنها مثل تتمة Ghostwire: Tokyo و _Dishonored 3_، كلاهما من المقرر إطلاقهما في عام 2024.

بالإضافة إلى ذلك، ذُكرت بعض المشاريع للألعاب على الكمبيوتر والكونسول بدون أسماء محددة، بما في ذلك مشروعين بدون اسم يطلق عليهما "Platinum" و "Kestrel" المقررين لعام 2023، الأخير يجري تخطيطه لمجموعة توسعة في عام 2024. هناك أيضا إشارة موجزة إلى اللعبة Indiana Jones التي تم الإعلان عنها من قبل والتي كان من المقرر في الأصل إطلاقها في عام 2022، بالإضافة إلى "لعبة IP المرخصة" التي ليس لها اسم.

في 18 سبتمبر، كشفت الوثائق الأولى التي تم الكشف عنها من قبل المحكمة عن المزيد من التفاصيل حول ألعاب أخرى قادمة، مثل _The Elder Scrolls 6_، الذي يتوقع أن يتم نشره في وقت ما في عام 2026 أو بعدها..

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ألعاب جديدة لتجربتها، نقترح عليكم الاطلاع على قائمتنا لـ أفضل ألعاب Xbox Series X و أفضل عناوين Xbox Game Pass.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!