تحقق Larian من تعطل Baldur's Gate 3 PS5 ، وهناك حل مؤقت متاح

تحقق Larian من تعطل Baldur’s Gate 3 PS5 ، وهناك حل مؤقت متاح

ترجمة الخبر باللغة العربية:

Baldur’s Gate 3 تواجه مشكلات تقنية على PS5

تعاني لعبة Baldur’s Gate 3، التي شهدت إطلاقًا ناجحًا على الكمبيوتر الشخصي، من العديد من المشكلات التقنية على PS5 منذ وصولها في السادس من سبتمبر. أبلغ العديد من اللاعبين على مواقع مثل Reddit عن تعطلات مفاجئة تمنع تحميل اللعبة.

يعمل فريق التطوير في Larian، الذي يقف خلف Baldur's Gate 3، بنشاط على حل هذه المشكلات. وقد قدموا حلاً مؤقتًا عبر تويتر لتجاوز هذه المشكلات: قطع اتصال PS5 بالإنترنت قبل تشغيل اللعبة.

بعض لاعبي PS5 يواجهون تعطلات مفاجئة في Baldur’s Gate 3، يبدو أنها مرتبطة بمشكلة في PSN. نحن نتحقق من المشكلة، ولكن في الوقت الحالي، الحل المؤقت هو قطع PS5 عن الإنترنت. 18 سبتمبر 2023

يبدو أن سبب هذه التعطلات هو مشكلة مرتبطة بـPSN. لاحظ العديد من المستخدمين أن محاولة تشغيل اللعبة عدة مرات عادة ما تؤدي إلى بداية ناجحة، ولكن هذا الحل ليس عمليًا على المدى الطويل.

لمتابعة تقدم أعمال Larian، ننصحك بزيارة صفحة Baldur’s Gate 3 على تويتر بشكل منتظم، حيث تم مناقشة المشاكل الأولية. نأمل أن يتم وضع حل أكثر ديمومة بسرعة، حتى يتمكن اللاعبون من تشغيل اللعبة بدون أي مشكلة، كما كان الحال عند الإطلاق على الكمبيوتر الشخصي.

في الوقت الحالي، إذا كنت تبحث عن مغامرة أخرى بينما يتم حل مشاكل Baldur's Gate 3، نوصيك بالتحقق من الألعاب الأخرى المتاحة على PS5 أو أفضل الألعاب ذات الأدوار لتجربة بديلة. يمكنك أيضًا النظر في أفضل الألعاب التعاونية إذا كنت ترغب في مشاركة التجربة مع صديق.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!