يمكن أخيراً أن تلحق صور Windows بصور Apple مع هذه الميزات الجديدة

يمكن أخيراً أن تلحق صور Windows بصور Apple مع هذه الميزات الجديدة

تحديث ضخم لتطبيق الصور على ويندوز: مجموعة جديدة من الميزات لتحسين تجربة المستخدم

وفقًا للمدونة الرسمية لمايكروسوفت, يمكن للمستخدمين توقع ميزات مثل البحث المتعمق، التأثيرات الضبابية للخلفية، البحث عبر المواقع، و "الصور المتحركة".

التأثيرات الضبابية للخلفية، تحسين متوقع

ستكون التأثيرات الضبابية للخلفية محل تقدير كبير من قبل مستخدمي الصور الذين يودون إزالة خلفيات صورهم، أو تسليط الضوء على مواضيع معينة، أو تعديل المنطقة المضبابة. هذه الميزات الجديدة كانت موجودة بالفعل منذ فترة في بعض الأنظمة الأخرى، بما في ذلك نظام أبل البرمجي.

بحث محسن لتجربة مستخدم أفضل

ستتيح لك تطبيق الصور على ويندوز أيضًا البحث عن صور محددة بناءً على نوع المحتوى في الصورة. لاستخدام هذه الميزة، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في مايكروسوفت، لكن المدونة تحذر أن شريط البحث المحسن قد لا يعمل فورًا.

ميزات إضافية لاستعادة ذكرياتك

من الميزات الأخرى المنتظرة الصور المتحركة والبحث عبر المواقع، التي ستساعدك في العثور على الصورة المناسبة عندما تكون مستعدًا لاستعادة الماضي أو التخطيط لمنشور إنستغرام للعطلات القادمة.

مايكروسوفت تواصل الابتكار

مؤخرًا، يبدو أن مايكروسوفت على سلسلة نجاحات، مقدمة تحديثات وميزات جديدة على مجموعتها كلها من المنتجات. مع تحديثات لمتصفح مايكروسوفت إيدج، والشعبية المتزايدة لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي Bing الخاصة بمايكروسوفت، والآن تحديث لـ تطبيق الصور في ويندوز، نحن نتطلع لرؤية ما ستقدمه الشركة في المستقبل القريب.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!