قد يرفع الـ OnePlus Pad Go الذي تم التلميح إليه مؤخرًا أجهزة الأندرويد اللوحية الرخيصة إلى مستوى جديد

قد يرفع الـ OnePlus Pad Go الذي تم التلميح إليه مؤخرًا أجهزة الأندرويد اللوحية الرخيصة إلى مستوى جديد

Share your love

توسعت العلامة التجارية OnePlus من خلال الإعلان الرسمي عن جهازها اللوحي المستقبلي : OnePlus Pad Go.

حتى الآن، التفاصيل المتعلقة بهذا الجهاز اللوحي الجديد لا تزال قليلة. ولكن لدينا بالفعل فكرة عن شكله. قامت OnePlus بمشاركة صور لجهاز OnePlus Pad Go على صفحتها الرسمية OnePlus India على X، والتي كانت سابقاً على تويتر. من النظرة الأولى، يشبه تصميم الجهاز اللوحي تصميم OnePlus Pad، مع بعض الاختلافات الطفيفة. في الواقع، يعرض الجزء الخلفي من الجهاز لونًا ثنائيًا، والظل الأخضر المستخدم لـ Pad Go أخف من ذلك في النموذج الأصلي.

قد يشير شعار الجهاز اللوحي "اللعب طوال اليوم" إلى عمر بطارية أطول. هذا سيكون تحسينًا مرحبًا ومفاجئًا، حيث التحكم في الطاقة كان من أكبر المزايا للجهاز اللوحي الأول من OnePlus.

من المعروف بالفعل أن الجهاز اللوحي سيكون مزودًا بشاشة بدقة 2.4K ونسبة 7:5. يأتي هذا المعلومة من الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في OnePlus، Kinder Liu، الذي قدم مؤخرًا بعض التفاصيل عن الجهاز اللوحي في مقابلة مع Digital Trends. وصفها بأنها "جهاز لوحي للترفيه من الفئة المتوسطة يقدم جودة بصرية استثنائية بدون أن يكون عبئًا على الميزانية"، مما يشير إلى أن الطراز الجديد قد يكون بمواصفات أقل بالمقارنة مع سابقه.

فيما يتعلق بنظام OnePlus، ذكر Liu بعض الميزات التي ستقدمها Pad Go. الأكثر بروزًا هو Content Sync، الذي سيتيح للمستخدمين نقل محتواهم الوسائط المتعددة بسهولة من هاتفهم الذكي OnePlus إلى جهازهم اللوحي. بالإضافة إلى ذلك، ستكون مزامنة الإشعارات ومشاركة الشاشة من ضمن الأدوات البرمجية. ستكون OnePlus Pad Go أيضًا قادرة على "إدارة المكالمات بين الأجهزة". وفقاً لـ Liu، تعد كل هذه الوظائف المترابطة جزءًا من هدف الشركة في إنشاء "نظام OnePlus الكامل".

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار والسعر لـ OnePlus Pad Go، على الرغم من وجود بعض التلميحات. زعمت Android Authority أنها تلقت بريدًا إلكترونيًا من الشركة يشير إلى أن الجهاز اللوحي سيتم إطلاقه في 6 أكتوبر. أما بالنسبة للسعر، سيكون علينا الاعتماد على سعر OnePlus Pad الذي يباع بـ 480$ / £ 449، أي ما يعادل تقريبًا 410 €. من المتوقع أن يكون سعر OnePlus Pad Go أقل.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!