تطبيق “سعودية كونكت” لاستعمال الانترنت على الطائرة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”1a8930dd2215628680ad3d34-text/javascript”] [wpcc-script type=”1a8930dd2215628680ad3d34-text/javascript”]

في خطوة جيدة تهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمة السياحية و رفع شأن نظام الطيران ليواكب الأنظمة العالمية، قامت الخطوط الجوية العربية السعودية باطلاق تطبيق خدمي لراحة ركاب درجتي الاولى و الثانية رجال اعمال، حيث يمكنهم تصفح الانترنت بسلاسة من خلاله.

رفع أداء الخدمة المقدمة :
رفعت الخطوط الجوية السعودية قوة اداء الخدمة من (6) محطات الى (14) محطة حتى يتم تحسين الخدمة على متن طائرات الخطوط الجوية العربية السعودية
يتمتع بالخدمة و الاداء الجيد لتصفح الانترنت ركاب درجتى الاولى و الثانية رجال الاعمال على متن الطائرة السعودية، حيث يقوم بالتصفح بشكل جيد كل المسافرين من المملكة العربية السعودية و بين لندن و باريس ولوس انجلوس و واشنطن، و الدار البيضاء، و القاهرة و  تونس و اسطنبول و بيروت و الكويت و دبي و سنغافورة و كوالالمبور .

التصفح مجانا لهولاء الركاب حيث يمكنهم الاستمتا بالخدمة بمجرد الصعود على متن الطائرة ، يرسل الى جوال المسافر رسة نصية تحتوى على الرمز الكودي لاستخدام شبكة الانترنت عى الطائرة.

باركود الوافاي

تطبيق سعودية كونكت : 
تطبيق (SAUDIA CONNECT) هو اول تطبيق سعودي يسمح للركاب بتصفح شبكة الانترنت على متن الطائرات ، حيث يعمل على الاجهزة العامة IOS ، فانه يعمل بكل كفاءة بمجرد ان يقرأ التطبيق الرقم الكودي على بطاقة المسافر حينما يصعد الى الطائرة ، فانه يستعد بقراءة الباركود قبل 45 دقيقة من اقلاع الطائرة.

كانت الشركة اتاحت الخدمة منذ ديسمبر عام 2014، و منذ هذا التاريخ تم استهلاك أكثر من (1.5) مليون ميجابايت من البيانات المستخدمة على متن طائرات الخطوط الجوية العربية السعودية ، و تهدف الشركة دائما على تحسين اداء الخدمة و تقديمها بشكل مجاني الى المسافرين ، حيث من الجيد ان يظل المسافر على اتصال بذويه خلال رحلته الجوية ايا كانت المسافة و ايا كانت الوقت المستغرق فيها.

و هناك ايضا الخدمات المتعددة التي  قامت الشركة بتوفيرها للمسافر خلال رحلته و هي خاصية استقبال الرسائل النصية القصيرة (SMS/MMS).

طريقة الإستخدام 
يمكنك من خلال تحميل البرنامج سعودية كونكت ان تحصل على الرمز الترحيبي لـ خدمة الواي فاي لخدمة عملائنا و مسافرينا على متن طائرات الخطوط الجوية العربية السعودية ، ويمكن تحميل التطبيق (SAUDIA CONNECT) من خلال الرابط : (https://appsto.re/sa/79o84.i) .

– احصل على بطاقة الصعود و احصل على الباركود
– قم بتركيز  الكاميرا على الباركود الظاهر وسط البطاقة
– احصل فوراً على رمز الواي فاي
علماً بأن المحطات الموجودة عليها الخدمة يتوفر رمز الكود الترحيبي قبل الاقلاع بـ 45 دقيقة لمسافري طائرات  الخطوط الجوية العربية السعودية.
و قد قامت الشركة باعلام عملائها انه سوف يتم توفير الخدمة قريبا على باقي الانواع الحديثة حتى لا يكون هناك عائق في الاستخدام امام اى مسافر .
تطبيق سعوديا كونكت
لمعلومات التواصل مع  الخطوط الجوية العربية السعودية
علاقات العملاء ومطالبات الأمتعة:
الرقم الموحد: 920003777 966+

عنوان البريد:
علاقات العملاء (مركز الاتصال)
مركز تكلفة 769
ص.ب. 620 ، جدة 21231
المملكة العربية السعودية

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!