تلفزيونات Samsung The Frame الفنية ستعرض المزيد من التحف الفنية من متحف متروبوليتان

تلفزيونات Samsung The Frame الفنية ستعرض المزيد من التحف الفنية من متحف متروبوليتان

Samsung The Frame TV: أعمال فنية من المتحف المتروبوليتان للفنون الآن متاحة

قامت شركة Samsung مؤخرًا بتوسيع مجموعة الفن في تلفزيونها The Frame، مع إضافة 38 عملًا فنيًا جديدًا من المتحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك. مشهورة "عباد الشمس" لفان جوخ و"التمرين على المسرح" لداغا هي جزء من هذه الصور الجديدة المتاحة. يمكن الوصول إلى هذه الأعمال الفنية وبقية مجموعة متجر الفن مقابل 4.99 € شهريًا أو 49.90 € سنويًا.

تم اختيار الصور الـ38 الجديدة من عدة أقسام في المتحف المتروبوليتان للفنون، بما في ذلك مجموعته للفن الأمريكي، ومجموعته للفن الآسيوي، ومجموعته للفن المصري، ومجموعاته للفن الإسلامي والأوروبي، وأكثر من ذلك بكثير. من بين الأعمال الفنية الجديدة التي تم تضمينها، هناك تميمة مصرية تعود للفترة الزمنية 1070-664ق.م.

من بين الأعمال الفنية الجديدة التي تمت إضافتها لمجموعة الفن The Frame من Samsung، نجد "التمرين على المسرح" لإدغار ديغا (حوالي 1874)؛ "عباد الشمس" لفينسنت فان جوخ (1887)؛ "لوحة تصوير ثابتة بالتفاح وإناء الزهور المبكر" لبول سيزان (حوالي 1890)؛ و "موكب السيرك" لجورج سورا (1887-1888). يمكن لأصحاب تلفزيون The Frame أيضًا عرض الآثار القديمة مثل تميمة العين المصرية (حوالي 1070-664ق.م.)، بالإضافة إلى الكنوز القديمة.

تلفزيون The Frame من Samsung فريد من نوعه بشاشته المات التي تجعل الصور تظهر بشكل أكثر طبيعية عند عرضها. لقد حقق هذا الجهاز نجاحاً كبيراً بفضل ميزاته الإضافية، مثل عرض الفن، بالإضافة إلى الجودة الفائقة للصورة.

لمعرفة المزيد:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!