كم باقي على حدث فورت نايت السيزون الجديد العد التنازلي

كم باقي على حدث فورت نايت ، لعبة فورت نايت العد التنازلي ، لعبة فورت نايت السيزون الجديد ، طرق تحميل لعبة فورت نايت السيزون الجديد .

mosoah

كم باقي على حدث فورت نايت

من اكثر الاسئلة بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي هو؛ كم باقي على حدث فورت نايت ، فهي لعبه نالت قاعده جماهيريه كبيره،  فبشري سارة لكل محبي الألعاب الإلكترونية، حيث إن الوقت المتبقي على نزولها قليل جدا، إذ أن ينتظرها شريحه كبيره من الناس، فالصدور الجديد يعد الموسم 14 للعبه.

هو حدث ينتظره الملايين في كل عام منذ بداية عام 2017، ومن ذلك الوقت يقوم الكثير بالدخول للعب، فقد نالت شهره واسعه عن غيرها من باقي الألعاب، يقدم لك موقع موسوعة كل التفاصيل الخاصة باللعبة، من حيث توقيت النزول وطرق التحميل، وسنكمل باقي المعلومات من خلال مقالنا.

كم باقي على حدث فورت نايت

  •  بدأ العد التنازلي للموسم 14 من لعبة فورت نايت، من المقرر صدورها في 30 نوفمبر 2020، ليفصلنا عنها 5 أيام فقط، ومن المتوقع يوم 2 ديسمبر إدخال تعديلات جديدة عليها.
  • فكونوا على استعداد فسيكون الموسم الجديد ملئ بالإثارة والحماس والمفاجآت.

لعبة فورت نايت

  • صدرت في عام 2017م، وهي لعبة فيديو إلكتروني، يتم تشغيلها على بلاي ستيشن 4 والاكس بوكس و الأندرويد ومايكروسوفت ويندوز والاي او اس.
  • يستخدم تلك اللعبة أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم.
  • تعتبر الشركة المسؤولة عن تطويرها هي ايبك غيمز، فهي من أقوى شركات تطوير الألعاب في أمريكا ومن أشهر ألعابها لعبة فورت نايت و جيرز اوف وور.
  • قامت شركة ايبك غيمز بتوحيد اللعب بين جميع الإصدارات، بالإضافة لذلك يمكنك اللعب بطريقة لاعب ضد لاعب أو ضد لاعبين عن طريق أي جهاز اندرويد او جهاز ios، ps ، ps4.
  • أقيمت للعبه بطولة في مدينة نيويورك عام 2019م على حلبتين دائرتين بهما أجهزة حاسوب، وذلك في ملعب ارثر اش،حيث شارك بها ما يقرب من ثلاثين دولة، والجائزة وصلت فيها إلى ثلاثين مليون دولار.

طرق تحميل لعبة فورت نايت السيزون الجديد

تدور أحداث تلك اللعبة على ارض معاصرة، يظهر عليها مخلوقات تشبه الزومبي، ثم تقوم عاصفة تخفي 98%من سكان العالم، فيخرج الزومبي ليهاجم من بقي حي.

يتم داخل اللعبة تزويد الناجين بالأسلحة والفخاخ ليكونوا قادرين على مواجهة تلك الكائنات، وينفذ اللاعبون مهام أثناء اللعب وفي نهايتها يحصلون على مكافآت ليتم بها تحسين مواصفات البطل، وكذلك الأسلحة وفرق الدعم، ليتمكنوا من القيام بمهام وتحديات أصعب، كما يحصلون على عملات تمكنهم من تقويه الأبطال أثناء تنفيذ المهمات.

  • يمكنك تنزيل لعبة فورت نايت علي أجهزة الاندرويد من خلال لينك التحميل الموجود بالأسفل.
  • تتشكل  اللعبة من 100 لاعب يصارعون من أجل البقاء، وتنتهي على وجود لاعب واحد فقط، يميز اللعبة عن غيرها بتوفيرها مواد لإنشاء مباني بجدران وسلالم تستخدم كملجأ لحماية اللاعبين وتزويد أنفسهم بالذخائر، وبها خاصية وجود حاجز غير مرئي لكي يبقيك حذر ويقظ دائما داخلها، لعبة فورت نايت لعبة مجانية بالكامل.
  • إذا أرادت إضافة بعض التحديثات داخل اللعبة ذلك سيكون من خلال التطبيق.

يقضي عدد كبير من الأطفال والمراهقين من أوقات فراغهم في لعب الألعاب الإلكترونية، حيث حصبات متاحه علي التليفونات المحمولة أو تحميلها على الحاسوب الخاص، قم بمتابعة أخبار احب الألعاب لديك من خلال موقعنا، حيث يخصص لك موقع موسوعة أجدد المعلومات وأكثرها حصرية حول كل جديد في عالم الألعاب الإلكترونية.

فيما يُمكنك مُتابعة المزيد عبر الموسوعة العربية الشاملة:

1- 6 ألعاب عربية لتجربها بدلًا من دبي بولي

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!