محبي Titanfall 2 يحتفلون - تمكنت Respawn من إصلاح خوادم المباراة

محبي Titanfall 2 يحتفلون – تمكنت Respawn من إصلاح خوادم المباراة

حل مشاكل الخادم للعبة Titanfall 2

معجبي اللعبة Titanfall 2 يعودون بقوة إلى المنصة متعددة اللاعبين بعد حل مشاكل الخادم بصمت من قبل Respawn. لعدة سنوات، أدت مشاكل الخادم إلى جعل اللعبة غير قابلة للعب تقريبًا، وخاصة بسبب مشاكل في تطابق اللاعبين والتي تمنعهم من العثور على الألعاب.

الخوادم تعمل مرة أخرى

مستخدم في subreddit الخاص بـ Titanfall 2 شارك منشورًا يعلن أن مشاكل الخادم قد تم حلها وأن اللعبة لم تعد تقطع الاتصال باللاعبين أثناء البحث عن الألعاب. وقد أُبلغت تفاصيل إضافية بواسطة Eurogamer.

تحديث قائمة التشغيل والأسلحة

يبدو أن Respawn قد قام أيضا بتحديث قائمة التشغيل المميزة عدة مرات، والتي تغيرت من "Spicy Attrition" إلى "Free Agents"، "Attack on Titanfall"، و "Rocket Arena". يبدو أن الأسلحة المستخدمة في "Coliseum"، وهو وضع اللعب الفردي مقابل فردي، قد تم تعديلها أيضًا.

العمل الرسمي لـ Respawn

تكهن بعض المستخدمين بإمكانية التعديل، ولكن المستخدم الذي نشر المنشور أكد أنها تحديث رسمي من Respawn.

الإثارة حول تحديث Apex Legends

التحديث الأخير لـ Apex Legends أثار أيضا إثارة معجبي Titanfall. أعطت الأسطر الأخيرة من إعلان التحديث الأمل للاعبين بأن Respawn قد تعلن عن Titanfall 3.

لا يوجد تأكيد على لعبة جديدة من Respawn

مع ذلك، لم تؤكد Respawn أن هناك لعبة جديدة قيد التطوير، ولم تعلن أيضًا أنها قد صححت Titanfall 2 بصمت. ومع ذلك، في وقت سابق من هذا العام، كشف مدير Respawn، Vince Zampella، أن مدير سلسلة Titanfall، Steve Fukuda، يعمل على شيء جديد للناشر.

لمزيد من المعلومات، شاهد قائمتنا لأفضل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، بالإضافة إلى اختيارنا لأفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2023.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!