ويكس تريد مساعدتك على بيع المنتجات عبر الإنترنت وشخصياً

ويكس تريد مساعدتك على بيع المنتجات عبر الإنترنت وشخصياً

ترجمة الأخبار:

"ويكس" تطلق خاصية "الدفع بالنقر" على أندرويد في الولايات المتحدة

أعلنت "ويكس"، أحد الرائدات على مستوى العالم في إنشاء المواقع الإلكترونية، عن إطلاق خاصية "الدفع بالنقر" على أندرويد في الولايات المتحدة. تم تحقيق الخاصية الجديدة بفضل الشراكة مع "سترايب"، وتسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) بإجراء المعاملات الشخصية بشكل أسهل.

يمكن للمستخدمين الآن استخدام "الدفع بالنقر" على معظم الأجهزة بعد الدعم الموجود بالفعل لمستخدمي آيفون منذ ستة أشهر. هذا النهج يهدف إلى الاستجابة للعدد المتزايد من الشركات الصغيرة والناشئة التي تختار التشغيل باستخدام نموذج التجارة الإلكترونية والدفع الشخصي.

بدعم من نظامي التشغيل الرئيسيين، يمكن للتجار قبول الدفعات بدون اتصال شخصي، مثل خلال السوق أو الحدث أو المؤتمر، دون الحاجة إلى الحصول على معدات إضافية.

أعرب جون أفاكي، المدير التجاري لـ "سترايب تيرمينال"، عن حماسه لهذه الشراكة مع "ويكس" الذي يتيح للمزيد من رواد الأعمال قبول الدفعات بسهولة. من جهتهم، يرون المديران المشاركان لـ "ويكس بايمنتس"، أميت ساجيف وفولوديمير تسوكور، هذا الإطلاق كخطوة إضافية في التزامهم بتقديم أفضل الأدوات للتجار للنجاح على الإنترنت وخارجها.

من الجدير بالذكر أن "ويكس" ليست الشركة الوحيدة التي تقدم "الدفع بالنقر" لعملائها. في الواقع، تقدم "سترايب" تطبيقها الخاص لنقاط البيع الذي يدعم هذه التكنولوجيا، كما تفعل العديد من الشركات الأخرى مثل سم أب، باي بال وسكوير.

ومع ذلك، تتميز "ويكس" بأن نقطة البيع التي تعتمد على الهاتف تأتي من شركة معروفة بأدوات إنشاء المواقع الإلكترونية. قد تكون الشركات التي تعمل على الإنترنت بالفعل أكثر رغبة في الحفاظ على جميع معاملاتها مع مزود واحد، الأمر الذي يعمل لصالح "ويكس".

لمزيد من المعلومات حول نظم نقاط البيع والدفعات بدون اتصال أو مزودي الاستضافة التجارية الإلكترونية، يمكنك الرجوع إلى الموارد المتوفرة على الإنترنت.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!